Advertise

 
الثلاثاء، 13 فبراير 2018

انشقاق المتحدث باسم سلاح الجو في قوات الحوثيين وانضمامه لقوات هادي

0 comments
 أعلن الناطق باسم القوات الجوية المعين من جماعة "أنصار الله"، العميد جميل المعمري، انشقاقه عن الحوثيين وانضمامه لقوات هادي، متهما الحوثيين بتدبير اغتيالات طالت الضباط وتدمير الدولة.

وفي تصريح خاص لوكالة "خبر" المقربة من "حزب المؤتمر الشعبي العام" الذي كان يترأسه الرئيس اليمني السابق الراحل، علي عبد الله صالح ، قال المعمري إنه غادر صنعاء إلى عدن بعد أن "طفح الكيل مع جماعة الحوثيين".

وأضاف الضابط المنشق: "جماعة الحوثي أصرت، وبشدة، على تدمير القوات المسلحة والأمن، وعملت على إقصاء وتهميش القيادات العسكرية واغتيالها".

وأكد المعمري أن الحوثيين يرفضون "تواجد أي ضابط في الجيش معهم ويريدون فقط أن يزجوا بأبناء القوات المسلحة والشباب اليمني في المحارق للمشاركة في معاركهم التي يرفضها غالبية اليمنيين".

واعتبر أن الحوثيين "يزدادون كل يوم طغيانا وظلما". 

وختم المعمري تصريحه بالقول: "قررنا أن نغادر صنعاء ونتجه إلى عدن لنقف في صف الشرعية التي تواجه العصابة حتى نستعيد الدولة اليمنية التي أضاعتها تلك الجماعة وأفقدت كل شيء يتعلق بالجمهورية اليمنية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة