Advertise

 
الجمعة، 2 فبراير 2018

آخ يا بلدنا: أدرعي: نزور بلدان عربية باستخدام جوازات سفر "إسرائيلية"

0 comments
كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني أفيخاي أدرعي عن قيام الكثير من الصهاينة بالسفر إلى بلدان عربية، باستخدام جوازات سفرهم "الإسرائيلية".

وفي تغريدة أخرى كشف أدرعي عن الدول العربية التي تتم زيارتها بجواز السفر الصهيوني قائلا: "يمكن السفر بواسطة جواز السفر  إلى كلّ من الأردن ومصر والمغرب".

وكثيرا ما يطل المتحدث باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبررا الهجمات التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد الفلسطينيين.

وأدرعي الذي يتحدث اللغة العربية بطلاقة اشتهر خلال الحروب  ضد قطاع غزة، بالتحريض ضد الفلسطينيين وتبني روايات الجيش حول قتل المدنيين بما فيهم الأطفال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة