Advertise

 
السبت، 17 فبراير 2018

قناة عبرية: الحدث على حدود غزة هو الأخطر منذ حرب "الجرف الصامد"

0 comments
قال "أور هيلر" المراسل العسكري للقناة 10 العبرية، أنّ الحدث على حدود غزه من الأكثر خطورة منذ "الجرف الصامد".

أضاف هيلر، أنّ التقديرات ستشهد ردا قويا من الجيش الليلة, وحسب التوقعات فان تنظيمات صغيره تقف خلف التفجير.

وأكد ان الدورية الصهيونية نصب لها فخ بزرع العبوة على الجدار واعلاها علم فلسطينى ، وجود العلم على الجدار استفز الدورية الصهيونية التى اشغلت نفسها بالخطأ فى محاولة للاقتراب لرفعه ، وحينها انفجرت العبوة ، والتقديرات ان رد المدفعية اولى قد يتبعه ردا مدروسا من الجيش .

وأشار إلى، أنّ التقييم لدى الجيش هو أن منظمات "مارقة" هي من قامت بالتفجير على حدود القطاع يبدو أننا سنرى ردا قويا من الجيش الليلة في غزة.

وأفادت القناة 14 العبرية نقلاً عن مسئول عسكري كبير حول التفجير عند حدود غزة إلى، أنّه بقدر ما نحن قلقون , بالنسبة لنا الحدث لم ينته بعد

وكان الناطق باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي قال، إنّه أثناء توجه الجنود لإزالة علم فلسطين عن الجدار الإلكتروني على الحدود الجنوبية للقطاع تم تفجير عبوة بهم .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة