Advertise

 
الاثنين، 5 فبراير 2018

مصر تفرض على اليمنيين الحصول على تأشيرة مسبقة للسماح لهم بزيارتها

0 comments


أصدرت السلطات المصرية قرارا يقضي بضرورة حصول الرعايا ​اليمن​يين الراغبين في الدخول للأراضي المصرية على تأشيرة مسبقة.

وبحسب المذكرة الصادرة عن الإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة، فإن مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية المصرية أصدرت تعليمات بضرورة فرض تأشيرة دخول مسبقة من ​السفارة المصرية​ لدى اليمن، لليمنيين الراغبين في زيارة مصر حتى يسمح لهم بالدخول.

واقتصر هذا التعميم على الفئة العمرية بين 16 إلى 50 سنة، كما أنه لم يتضمن أسباب هذا الإجراء المفاجئ، علما بأن مصر من الدول القلائل التي لا تزال تسمح لليمنيين بدخول أراضيها بدون تأشيرة مسبقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة