Advertise

 
الجمعة، 9 فبراير 2018

الجيش المصري يعلن حالة التأهب القصوى وينفذ عمليات في سيناء

0 comments
أعلن الجيش المصري، صباح الجمعة، رفع حالة التأهب إلى الدرجة القصوى استعدادا لتنفيذ ما وصفه بـ"عملية شاملة" ضد إرهابيين على "الاتجاهات الاستراتيجية."

جاء ذلك في تدوينة للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "قامت القوات المسلحة والشرطة برفع حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية شاملة على الاتجاهات الاستراتيجية في إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية."

 أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، عن عمليات شاملة ضد المجموعات الإرهابية في مناطق استراتيجية في البلاد، حيث بين المتحدث باسم الجيش، في بيانه الثاني، السبت، شن المقاتلات المصرية لغارات ضد أهداف تنطلق منها العمليات الإرهابية على وسط وشمال سيناء.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية في البيان الثاني له: "قامت عناصر من قواتنا الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء."
وتابع قائلا: "كما تقوم عناصر من قواتنا البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية، وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية من إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية وكذا تشديد الإجراءات على الممرات الملاحية.."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة