Advertise

 
الأربعاء، 14 فبراير 2018

طائرة جزائرية تقلع من فرنسا تاركة عجلتها خلفها!

0 comments
 قالت السلطات الفرنسية إن طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الجزائرية فقدت قطعة من منظومة العجلات لدى إقلاعها من مطار تولوز في جنوب غرب فرنسا. 

وأوضح متحدث باسم "مكتب التحقيقات والبحوث"، للهيئة الفرنسية المكلفة بالتحقيق في حوادث الطيران، أمس الثلاثاء، أنه "في هذه المرحلة لم نفتح تحقيقا، نحن ننسق مع السلطات الجزائرية، لأن الطائرة وصلت إلى وجهتها في الجزائر".

وبحسب البيانات الأولية، فإن الطائرة "فقدت لدى إقلاعها قطعة معدنية من عجلة المقدمة"، مشيرا إلى أنها "قطعة من منظومة العجلات تقع تحت أنف الطائرة".

من جهتها، قالت إدارة مطار تولوز إنه: "تم العثور في المدرج على محور عجلة مقطوع، ولكن ليس على العجلة نفسها" بعد إقلاع الطائرة، وهي من طراز بوينغ 737- 600.

وهبطت الطائرة، الخميس الماضي، بسلام في وهران (400 كلم غرب العاصمة الجزائر).

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة