Advertise

 
الثلاثاء، 6 فبراير 2018

هآرتس: الكيان على أعتاب زلزال مدمر سيشرد مليون شخصاً

0 comments


كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية، أن "إسرائيل على أعتاب ​زلزال​ مدمر سيضربها خلال الفترة المقبلة وسيؤدى إلى تشريد مليون شخص على الأقل بالإضافة إلى مقتل الآلاف"، مشيرةً الى أن "​وزارة الدفاع الاسرائيلية​ تستعد لإمكانية حدوث الزلزال القوي، الذي قد يؤدى إلى سقوط أعداد كبيرة من الضحايا، ووقوع أضرار واسعة للبنى التحتية والممتلكات".

وأوضحت الصحيفة أن "من بين الخيارات التي تبحثها الوزارة بناء عدد من التجمعات السكانية المؤقتة في أنحاء مختلفة من إسرائيل، يمكنها أن تستوعب أكثر من مليون شخص قد يتم إجلاؤهم من منازلهم لفترة تصل إلى 3 سنوات، وستشمل هذه التجمعات خدمات مجتمعية مثل عيادات طوارئ ومدارس مؤقتة".

وتجدر الاشارة الى أن في كانون الثاني الماضي أجرت الجبهة الداخلية في ​الجيش الصهيوني​ تدريبا يحاكي حدوث ​هزة أرضية​ قوية، وحاكى التمرين هزة أرضية بقوة 7.1 على مقياس ريختر يتسبب بآلاف القتلى وإخلاء 150 ألف شخص.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة