Advertise

 
الأربعاء، 7 فبراير 2018

خر كلمات الشهيد "حمزة زماعرة"

0 comments
كتب الشهيد حمزة زماعرة منفذ عملية الطعن التي وقعت صباح اليوم في مدينة حلحول بمحافظة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صوّب سلاحك نحو رؤوسنا.. وإن اهتزت أقدامنا .. عار علينا أن نكون رجال".

وكان زماعرة قد استشهد في ساعات الصباح الأولى بعد أن أطلق قوات الاحتلال النار عليه بحجة طعنه حارس أمن بسكين في مدينة الخليل وأصابه بجراحٍ متوسطة بحسب الاعلام العبري

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة