Advertise

 
الأحد، 4 فبراير 2018

آخ يا بلدنا - نائب القائد العام للحرس الثوري: الجيشين العراقي والسوري يشكلان العمق الإستراتيجي لإيران

0 comments

أكد نائب القائد العام للحرس الثوري العميد ​حسين سلامي​ أنّ الجيشين العراقي والسوري يشكلان عمقاً استراتيجياً للجمهورية الايرانية.

واوضح العميد سلامي في حوار مع التلفزيون الايراني، إنّ الشعب الايراني لايحبّذ بالتأكيد أن تكون ​إيران​ معرضة لهجوم الاعداء، لذا فإن جميع دول المنطقة التي هي حالياً في صراع مع العدو، هي ميدان أمن استراتيجي لنا، ولعل الفكر الأكثر حكمة هو ألا يقتصر بلد ما في مجال أمنه على حدوده فقط.

وأضاف نائب القائد العام للحرس الثوري، أنه في الوقت الحاضر، الجيشين السوري والعراقي يشكلان العمق الاستراتيجي الدفاعي لايران، وأفضل استراتيجية هي الاشتباك مع العدو في مناطق بعيدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة