Advertise

 
الاثنين، 12 فبراير 2018

العراق يكشف الوضع الصحي للبغدادي ومكان تواجده

0 comments
كشفت وزارة الداخلية العراقية اليوم الإثنين، عن الوضع الصحي لزعيم تنظيم الجاهلية - داعش  "أبو بكر البغدادي" ومكان تواجده، وذلك بناء على معلومات قالت إنها حصلت عليها من مصادرها داخل التنظيم.

ونقلت صحيفة "الصباح" العراقية الرسمية عن "أبو علي البصري" مدير عام الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية، قوله إن "إبراهيم عواد السامرائي الملقب بـ(البغدادي) أدخل مؤخرًا إلى مشفى لداعش في منطقة الجزيرة السورية لتدهور وضعه النفسي، وكذلك لمعالجته من كسور وجروح خطيرة في ساقه وجسمه منعته من المشي بمفرده".

وأضاف رئيس "خلية الصقور" في الوزارة أن "البغدادي ما زال موجودًا في منطقة الجزيرة السورية القريبة من حدودنا"، نافيًا في الوقت نفسه هروبه إلى منطقة أخرى.

وأوضح أن "لدينا معلومات ووثائق من مصادرنا المتغلغلة في جسد الكيان الإرهابي لا يرقى إليها الشك، تفيد بأن المجرم البغدادي ما زال حتى اليوم موجودًا بمساعدة معاونيه في منطقة الجزيرة السورية"، لافتًا إلى أنه "بات يعيش أيامه الأخيرة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة