Advertise

 
الأحد، 11 فبراير 2018

أمن الدولة في السعودية: تم استهداف البلاد بـ841 عملية إرهابية

0 comments
 قالت رئاسة أمن الدولة في السعودية إن التنظيمات الإرهابية استهدفت المملكة بـ841 عملية إرهابية أحبطت منها 233 عملية خلال الفترة الممتدة بين 1979 و2017. 

وأضافت رئاسة أمن الدولة، أمس السبت، عبر جناحها في مهرجان الجنادرية 32، أن هذه التنظيمات استهدفت مصالح المملكة في الخارج بواقع 22 عملية، شملت الهيئات الدبلوماسية والاقتصادية، في حين بلغ ضحايا هذه العمليات 3007 ضحايا، وقتل 333 رجل أمن، و695 إرهابيا، فيما أصيب 346 عنصرا خارجا عن القانون.

وحصرت رئاسة أمن الدولة إجمالي ما ضبط في حوزة التنظيمات الإرهابية من المتفجرات، بـ47 طنا من الخلطات المتفجرة، وأكثر من 240 حزاما ناسفا، و450 قنبلة يدوية، و374 قذيفة RPG، و3 صواريخ SAM7، جميعها تناوبت على حيازتها كل من التنظيمات الإرهابية التي عرفت نفسها بـ"حزب الله الحجاز"، و"حزب الله الكويتي"، و"القاعدة"، و"داعش".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة