Advertise

 
الخميس، 22 فبراير 2018

ألجيش النيجيري أنقذ 76 تلميذة وعثر على جثتي تلميذتين بعد هجوم لبوكو حرام

0 comments

كشف ثلاثة من أولياء الأمور وأحد سكان قرية نيجيرية ومسؤول محلي، لوكالة "رويترز"، أنّ "​الجيش النيجيري​ أنقذ 76 تلميذة وعثر على جثتي تلميذتين، بعد هجوم شنّته جماعة ​بوكو حرام​".

وكانت قد أشارت مصادر في وقت سابق، إلى أنّ "هناك مخاوف تتعلّق باختفاء أكثر من 90 تلميذة بعد الهجوم الّذي وقع على قرية دابتشي في ولاية يوبي بشمال شرق نيجيريا".

وكانت وزارة العدل النيجيرية، قد أعلنت الإثنين، أنّ أكثر من 200 شخص تمّ إدانتهم في تهم لصلتهم بجماعة بوكو حرام المسلحة، وتمثل محاكمة 205 أشخاص المرحلة الثانية من أكبر ملاحقة قضائية لبوكو حرام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة