Advertise

 
الأربعاء، 14 فبراير 2018

فيسبوك يستجيب لجيش الاحتلال ويحذف صفحة "فلسطين 27"

0 comments
 أقدم فيسبوك صباح اليوم على حذف الصفحة الرئيسية والاحتياطية لـ فلسطين 27 بشكل دائم، كما حظر مجموعة من حسابات مدراء الصفحة بمدد تتراوح ما بين أسبوع وشهر.

وأكدت إدارة صفحة فلسطين 27 في بيان لها، بأنها تقدم محتوى فلسطينياً هادفاً يُعنى بالشأن التأريخي للقضية الفلسطينية ماضياً وحاضراً، وادعاء الفيسبوك القائل بأنها "الصفحة تنشر محتوى تحريضي" ما هو إلا استجابة ورضوخ من قبل الفيسبوك لإملاءات الاحتلال الإسرائيلي في محاربة ومواجهة أي محتوى فلسطيني هادف.

وقالت إن :"استهداف الاحتلال لصفحة فلسطين 27 هو ضربة لكل القواعد والمعايير التي يدعيها الفيسبوك بإتاحة حرية الرأي والتعبير للشعوب والمجتمعات، ونؤكد أن الحذف هو دافع لنا للاستمرار في مسيرتنا الإعلامية، والتي نعتبرها جزءاً من مقاومة الاحتلال"، وأكدت مواصلتها مسيرتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة