Advertise

 
الخميس، 8 فبراير 2018

العدو يحتجز 260 شهيدا في مقابر الأرقام و 19 شهيدا في الثلاجات

0 comments
 قال مدير مركز القدس عصام العاروري ان قوات الاحتلال تحتجز 260 شهيدا في ما يسمى مقابر الارقام، وتسعة عشر شهيدا في ثلاجاتها اقدمهم الشهيد عبد الحميد ابو سرور من بيت لحم والمحتجز منذ عام 2016.

واوضح العاروري في حديث لـ"صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الخميس أن سلطات الاحتلال الصهيوني "تمارس هذه السياسة العنصرية قبل ان تشرعها، والقضاء الصهيوني يساهم في تعزيز هذا القانون من خلال اعطاء المحاكم الصهيونية مهلة ستة اشهر لشرعنة عملية احتجاز جثامين الشهداء."

ونوه مدير مركز القدس إلى ان الكيان الصهيوني هو الوحيد في العالم الذي يحتجز جثامين الشهداء للمتاجرة بها او يضع شروطا محددة لتسليم الجثامين، بحجة ان عملية تشييعهم يؤدي الى ما يسمونه اعمال عنف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة