Advertise

 
السبت، 3 فبراير 2018

وزارة الدفاع الروسية تؤكد إسقاط إحدى طائراتها من طراز سو-25 في سوريا ومقتل قائدها

0 comments
 أعلنت وزارة الدفاع الروسية إسقاط إحدى طائراتها المقاتلة من (طراز سو-25) من قبل مسلحين في محافظة إدلب بسوريا ومقتل قائدها.

وأفادت الوزارة في بيان بأن المعلومات الأولية تشير إلى أن مسلحين أسقطوا الطائرة بصاروخ محمول على الكتف أثناء تحليقها فوق منطقة تخفيض التصعيد في إدلب.

هذا وأوضح البيان أن قائد المقاتلة الروسية كان لديه الوقت للإبلاغ عن مغادرته الطائرة فوق المناطق التي يسيطر عليها تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي في محافظة إدلب، لكنه لقي حتفه خلال اشتباك مع الإرهابيين.

وتابع البيان أن مركز المصالحة الروسي في حميميم يعمل مع السلطات التركية لإعادة جثمان قائد الطائرة.

ونشرت فصائل مسلحة تابعة لما يسمى بـ "جبهة النصرة"  فيديو على الإنترنت يظهر جثة الطيار الروسي الذي قضى مساء السبت بإسقاط  طائرته في ريف إدلب السورية.

ويظهر الفيديو جثة الطيار بعد سقوطه في منطقة صخرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة