Advertise

 
السبت، 24 فبراير 2018

الجيش التركي قتل 1931 مسلحاً كردياً منذ بداية بداية عمليااته على الأرض العربية السورية

0 comments

أعلنت وزارة الدفاع التركية اليوم السبت، القضاء على 58 مسلحا من "وحدات حماية الشعب الكردية" الذراع العسكري لحزب "الاتحاد الديمقراطي الكردي"، خلال الـ24 ساعة الماضية.


وقالت رئاسة أركان الجيش التركي إن حصيلة القتلى منذ بدء عملية "غصن الزيتون" بلغت 1931 قتيلا.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت في وقت سابق أن 32 جنديا تركيا قد لقوا مصرعهم في العمليات العسكرية شمالي سوريا منذ بدء عملية "غصن الزيتون".

وقد أعلن الجيش التركي انطلاق عملية "غصن الزيتون" يوم 20 يناير الماضي، بمشاركة فصائل مسلحة من "الجيش السوري الحر"، مشيرا إلى أن الهدف منها هو تطهير المناطق الحدودية مع سوريا من تنظيم "داعش" و"وحدات حماية الشعب الكردي" و"حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي"، والذي تعتبره أنقرة امتدادا لحزب العمال الكردستاني.

من جانبها دانت الحكومة السورية العملية العسكرية التركية، معتبرة أنها عدوان على سيادتها. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة