Advertise

 
الجمعة، 16 فبراير 2018

كوروليف:البحرية الروسية بسوريا أطلقت 100 صاروخ كروز وأصابت 1250 هدفا لداعش

0 comments


أعلن قائد أسطول بحر الشمال الروسي الأدميرال فلاديمير كوروليف، أنّ "القوات البحرية نفّذت خلال العملية العسكرية في ​سوريا​ ضدّ التنظيم الإرهابي "داعش" أكثر من 400 طلعة جوية، فضلًا عن إطلاق أكثر من 100 صاروخ "كروز" وإصابة أكثر من 1250 هدفاً".

وأوضح كوروليف، أنّ "أسطولنا اكتسب خبرة عمليّة لا تُقدّر بثمن في العمليات العسكرية ضدّ ​الجماعات الإرهابية​ على الأراضي السورية".

وكان كوروليف قد أشار في تصريحات سابقة إلى أنّ "الأسطول البحري شارك بشكل مباشر في العملية الخاصة للقوات المسلحة الروسية في سوريا. وكان استخدام صواريخ "كروز" بعيدة المدى في السفن والغواصات تجربة مهمّة لتعزيز قدرات القوات البحرية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة