Advertise

 
الثلاثاء، 23 يناير 2018

توقيف لبناني يتعامل مع العدو... وأمن الدولة يحذر!

0 comments
صدر عن المديريّة العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة البيان التالي:

نتيجة عمليات الإستعلام التي تقوم بها المديرية العامة لأمن الدولة لكشف واستباق نشاطات العدو (الإسرائيلي) داخل لبنان، توفّرت معطيات عن قيام (إسرائيليين) مقيمين داخل فلسطين المحتلّة بالتواصل مع اللبناني (ه.م) ومن ثم لقائه خارج لبنان، والمباشرة بالتحضيرات اللوجستيّة وإصدار جواز سفر غير لبناني له لاستخدامه في الدخول الى فلسطين المحتلّة تحت ساتر نشاط رياضي، وذلك بعد أن أبدى تأييده للتطبيع مع إسرائيل والسفر إليها.

بتاريخ 19/01/2018 وبناءً لإشارة القضاء المختصّ، تمّ توقيف اللبناني المذكور وذلك قبل إقدامه على السفر ودخوله فلسطين المحتلة.

وبالمناسبة, تحذّر المديريّة العامّة لأمن الدولة المواطنين, لدى إستخدامهم مواقع التواصل الإجتماعي, من التواصل مع أشخاص (إسرائيليين) تحت أي ساترٍ كان, منعاً لإستدراجهم وتجنيدهم لصالح العدوّ, أو الوقوع في فخّ التطبيع, لما يرتّبه ذلك عليهم من عقوبات منصوص عليها في القانون اللّبناني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة