Advertise

 
الأربعاء، 31 يناير 2018

مصادر بري: لا جلسة لمجلس الوزراء قبل الاعتذار

0 comments


نقلت مصادر رئيس المجلس عن رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ وصفه بيان ​حزب الله​ بـ"الممتاز"، و"يجب الالتزام بسقفه وضوابطه". وأكّدت أن "التنسيق بين ​حركة أمل​ وحزب الله كبير جداً حول كل التفاصيل، وموقف الحزب هو أرض صلبة يقف عليها رئيس المجلس".

ورأت أن برّي "ليس رئيساً لحركة أمل، بل رئيس لمجلس النواب. والإهانة التي تعرّض لها هي إهانة لكل النواب الذين يُمثلون ​الشعب اللبناني​. لذا أقل الواجب هو الاعتذار من اللبنانيين".

ورأت أن رئيس ​الحكومة​ أعطى "جرعة تخدير بتأجيله جلسة الحكومة إلى ما بعد عودته من زيارته لتركيا، لكن المؤكد أن لا جلسة قبل الاعتذار".

وفيما أكدت المصادر أن "الخيارات مفتوحة أمامنا"، لفتت الى أن بري "أعطى توجيهات بعدم القيام بأي أعمال شغب وعدم التعرض لأي منطقة مسيحية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة