Advertise

 
الأربعاء، 10 يناير 2018

وزير صهيوني يدعو الى هدم منازل الفلسطينيين في الضفة وقتل ما يمكن قتلهم في غزة

0 comments
دعا وزير الزراعة الصهيوني اوري اريئيل ( من قادة المستوطنين) صباح اليوم الأربعاء، وزير الجيش افيغدور ليبرمان الى معاقبة رجال المقاومة الفلسطينية المسلحة،  عبر ابعاد عائلات عائلاتهم وهدم منازلهم، وذلك كردة فعل على عملية قتل الحاخام المستوطن  التي وقعت شرقي نابلس الليلة الماضية.

وبخصوص قطاع غزة تساءل اريئيل في حديث إذاعي، لماذا لم تقع اصابات في صفوف الفلسطينيين عندما تقصف قوات الاحتلال اهداف هناك ردا على الاعتداءات الصاروخية المنطلقة من القطاع. وقال انه يجب ان يسقط قتلى وجرحى فلسطينيون.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة