Advertise

 
الأحد، 14 يناير 2018

مصور..انفجار سيارة في صيدا وحماس تنفي استهداف أحد قادتها

0 comments


انفجرت سيارة في مدينة صيدا اللبنانية، وتصاعد الدخان الأسود في منطقة بستان الكبير، وسط أنباء عن استهداف قيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وقال رئيس بلدية صيدا إن "السيارة كانت مفخخة وبمجرد أن فتح أبو حمزة حمدان الباب انفجرت وتم نقله إلى المستشفى ولم يُصَب أحد سواه في الانفجار". وذكرت انباء اضافية انه فارق الحياة بعد ان يترت ساقيه نتيجة التفجير



فيما نفى مسؤول حركة حماس في لبنان علي بركة  ما تحدث به رئيس بلدية صيدا أن يكون الانفجار قد استهدف أحد مسؤولي حماس"، ونفت حركة حماس لوسائل إعلام لبنانية مقتل أحد قيادييها بانفجار صيدا.

وأكدت مصادر لبنانية متعددة أن طائرة صهيونية كانت تحلق في أجواء صيدا لحظة وقوع انفجار السيارة.




شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة