Advertise

 
الثلاثاء، 2 يناير 2018

طلال بن عبد العزيز مضرب عن الطعام احتجاجا على اعتقال أبنائه

0 comments


كشف موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، أنّ "الأمير السعودي ​طلال بن عبد العزيز​ دخل في ​إضراب​ عن الطعام منذ 10 تشرين الثاني الماضي، اعتراضاً على حملة التطهير الّتي يقودها ابن أخيه ولي العهد السعودي الأمير ​محمد بن سلمان​، والّتي شملت اعتقال ثلاثة من أبناء الأمير الّذي يبلغ من العمر 68 عاماً".

ونوّه إلى أنّ "الأمير طلال البالغ من العمر 86 عاماً، والّذي يُعَدّ الأخ غير الشقيق للملك السعودي ​سلمان بن عبد العزيز​، خسر خلال شهر واحد من إضرابه عن الطعام 10 كيلوغرامات من وزنه"، مذكّراً أنّ "​الوليد بن طلال ​ قد تمّ اعتقاله في 4 تشرين الثاني الماضي"، مبيّناً أنّ "في الأسبوع الماضي تمّ إدخال أنبوب إلى جسد الأمير طلال لإيصال الغذاء، لكن وبحسب أشخاص عدّة زاروه في مستشفى الملك فيصل في العاصمة ​السعودية​ الرياض، فإنّ حالته ما زالت ضعيفة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة