Advertise

 
الأربعاء، 3 يناير 2018

طهران تطالب واشنطن بالمثل: أخرجوا من سوريا

0 comments

قال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني إن التواجد العسكري الأمريكي في سوريا غير شرعي، لذلك يجب على الولايات المتحدة أن تسحب قواتها من الأراضي السورية.

ونقلت قناة الميادين عن تصريحات شمخاني، اليوم الخميس، مفادها، أن الولايات المتحدة خلافا لروسيا وإيران لم تنسق إرسال قواتها إلى سوريا مع دمشق.

ووصف شمخاني التواجد العسكري الأمريكي في الأراضي السورية بالاحتلال، مشيرا إلى أن طهران تدعم سوريا في سعيها لتحقيق انسحاب القوات الأمريكية من أراضيها.

وأضاف: "سوف نطلب ذلك (انسحاب القوات الأمريكية) في جميع المحافل الدولية".

كما ذكر أن روسيا وتركيا وإيران تبذل جهودها لتسوية الأزمة السورية واتفقت على إجراء مؤتمر الحوار الوطني السوري بمدينة سوتشي الروسية لتقرير مستقبل ذلك البلد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة