Advertise

 
الأحد، 28 يناير 2018

قوى الامن اللبناني: مقتل مطلوب لعدم امتثاله لعناصر حاجز في زحلة

0 comments
أشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني ـ شعبة العلاقات العامة الى ان “معلومات توافرت لدى حاجز التويتي التابع لفصيلة زحلة في وحدة الدرك الاقليمي عن قيام المدعو ع. م ( مواليد عام 1966، لبناني) بالتوجه من البقاع نحو بيروت وبحوزته كميات من المخدرات”.

ولفت البيان الى انه “الساعة 15.01 من بعد ظهر الجمعة 26/01/2017 وفي أثناء وصول السيارة الى الحاجز طلب منه العناصر التوقف الى جانب الطريق لكنه قام بالإلتفاف بسرعة كبيرة والعودة من حيث أتى”، وتابع “أنذره العناصر بشكل متكرر بالتوقف لكنه لم يمتثل، مما اضطر أحدهم الى اطلاق النار بالهواء غير أنه استمر هاربا، فأطلق عنصر آخر النار في الهواء إنذارا فتابع الفرار بسرعة مما إضطر أحدهم الى إطلاق النار باتجاه الاطارات ما أدى لإصابته بطلق ناري في ظهره، نقل على الفور الى المستشفى للمعالجة لكن مع الاسف، ما لبث أن فارق الحياة”.

وتابع البيان انه “بتفتيش السيارة عثر بداخلها على كيس يحتوي بضعة غرامات من مادة الكوكايين، كما عثر في سرواله في المستشفى على كمية أخرى من المادة عينها”، واشار الى انه “تم توقيف خمسة عناصر من عداد الحاجز والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة