Advertise

 
الأحد، 21 يناير 2018

وفاة فلسطيني بعد معاناة مع المرض في السجون الإحالال الصهيوني

0 comments


أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين و​نادي الأسير الفلسطيني​، في بيان لهما، بأنه توفي المعتقل الفلسطيني حسين حسني عطا الله في مستشفى "أساف هروفيه" الصهيوني بعد معاناة من مرض السّرطان، وإهمال طبي تعرض له في سجون ​الإحتلال​.

وأشار البيان الى أن "عطا الله، يبلغ من العمر 57 عاماً، وهو من ​نابلس​، وكان محكوماً بالسّجن لـ32 عاماً قضى منها 21 عاماً".

وتجدر الاشارة الى أنه اكتشف إصابته بالسّرطان منذ نحو أربعة شهور في خمسة أماكن من جسده، وهي الرئتين، العمود الفقري، ​الكبد​، البنكرياس والرأس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة