Advertise

 
الأربعاء، 10 يناير 2018

زلزال مدمر يضرب هندوراس وتخوف من "تسونامي"

0 comments


ضرب زلزال عنيف بقوة 7.8 درجات على مقياس ريختر صباح اليوم الأربعاء شمال شرق هندوراس في منطقة البحر الكاريبي، بحسب هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية.

وقالت الهيئة إن مركز الزلزال وقع على بعد 201 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من قرية بارا - باتوكا في هندوراس، وبلغ عمقه 33 كيلومترا.

وأعلنت السلطات عن احتمال خطر حدوث "تسونامي".

وبحسب المصادر المحلية، شعر السكان بالزلزال في معظم أنحاء هندوراس، وفي الجزء الجنوبي من المكسيك، بما في ذلك في كانكون بالشمال الشرقي للبلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة