Advertise

 
الجمعة، 12 يناير 2018

إمرأة ورضيعها جثتان في النبطية... قتلا ورميا إلى جانب الطريق!

0 comments
عثر صباح اليوم على امرأة ورضيعها مقتولين ومرميين الى جانب طريق النهر في بلدة بفروة - قضاء النبطية. وتوجه الى المكان قائد سرية درك النبطية العقيد توفيق نصرالله وعناصر الادلة الجنائية وفتحوا تحقيقا بملابساته.

كما حضرت عناصر من المديرية الاقليمية لامن الدولة في النبطية، وتبين ان المرأة تدعى حلبية ناظم شكر (سجل مرجعيون) ومن سكان الزهراني، وتبين ان عائلتها كانت تقدمت قبل اربعة ايام ببلاغ لدى مخفر درك عدلون عن فقدانها والطفل اسمه راتب كايد النوري وعمره 3 اشهر.

وأفيد أن المرأة ورضيعها قتلا برمي الاحجار على رأسيهما وهما من البدو الذين يسكنون في منطقة الزهراني.

وفي وقت لاحق، أوقفت شعبة المعلومات المدعو كايد محمد النوري زوج المرأة التي عثر عليها ورضيعها مقتولين، للتحقيق معه على خلفية هذه القضية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة