Advertise

 
الجمعة، 12 يناير 2018

التحالف يعترض صاروخا صوب نجران.. والحوثيون: استهدف مرابض الأباتشي

0 comments
أعلن تحالف "دعم الشرعية في اليمن،" مساء الخميس، إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صاروخا بالستيا أطلق من محافظة عمران في اليمن واستهدف نجران.

جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم التحالف، العقيد الركن تركي المالكي ونقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، حيث قال: "الصاروخ كان باتجاه مدينة نجران وتم إطلاقه بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد تم اعتراضه وتدميره ولله الحمد من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي في سماء نجران ولا توجد خسائر بالأرواح ولله الحمد."

من جهتها قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها التي تديرها جماعة الحوثي، إن الصاروخ من نوع قاهر M2 وأنه استهدف معسكر القوات الخاصة ومرابض مروحيات الأباتشي المقاتلة في نجران.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة