Advertise

 
الخميس، 18 يناير 2018

حركة الجهاد: دماء الشهداء لن تذهب هدراً وملحمة جنين البطولية رفضاً للاستسلام ووقوداً لإشعال الانتفاضة

0 comments
أكد داود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد، اليوم الخميس، أن الدماء التي سالت في مخيم جنين الليلة الماضية شكلت ملحمة بطولية رفضاً للإذعان والاستسلام ووقوداً لإشعال الانتفاضة المتواصلة، مشدداً على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً.

وبين أن مخيم جنين تعرض الليلة الماضية لعدوان جبان استهدف منزل الشهيد القسامي أحمد جرار الذي رفض الاستسلام، وقاوم حتى آخر رصاصة في جعبته، موجهاً التحية لجميع الضاغطين على الزناد من المقاومين في الضفة وغزة.

تساءل شهاب خلال تصريحات لإذاعة القدس عن دور الأجهزة الأمنية في الضفة فقال:" اين الأجهزة الأمنية وتمكين الحكومة في الضفة الغربية في مواجهة الاحتلال وحماية المقاومة؟"، مشيراً الى ان الأجهزة الأمنية في الضفة دورها قائم على ملاحقة المقاومين وتتبع المقاومة ولا تقوم بأي دور في حمايتهم.

ودعا شهاب أبناء شعبنا ليكون يوم غدٍ يوم تصعيد وغضب، للتأكيد على ان شعبنا لن يستسلم، وللإعلان أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة