Advertise

 
الاثنين، 29 يناير 2018

بري: لا داعي للقاء الحريري الذي لا يحترم وعوده ولا أجزم حضوري قدّاس عيد مارون لجانب الرئيس

0 comments


رأى رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في تصريح أمام زواره انه "ما مِن داعٍ للقاء رئيس الحكومة ​سعد الحريري​، فأخباره تصِلني وأخباري تصِله، خصوصاً أنّه كان قد وعَد بقطع يدِه قبل توقيعِ مرسوم الأقدميّة للضبّاط، ومع ذلك تراجَع عن وعده ووقّعَ هذا المرسوم".

وعبَّر بري عن ارتياحه الى لقائه ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب ​وليد جنبلاط​، ووصَفه بأنه "جيّد" وأكّد ما قاله الاخير عن اتّفاقهما على التحالف الانتخابي، آملاً في "أن يتوسّع هذا التحالف ليشملَ آخرين كثيرين". وقال: "إنّ هناك اتفاقاً على وقفِ ​إطلاق النار​ الإعلامي مع "التيّار الوطني الحر"، ونحن ملتزمون بذلك".

وسُئل بري عن مصير المقعد النيابي الشيعي الوحيد في دائرة جبيل الانتخابية، فقال: "هذا المقعد خاضع للنقاش مع ​حزب الله​ لتحديد هويّة المرشّح عن هذه الدائرة".

وهل سيَحضر قدّاس عيد مارون في 9 شباط المقبل إلى جانب رئيس الجمهوريّة، قال بري: "لم أقاطِع يوماً قدّاس عيد مارون، ولكن لا يمكنني أن أجزمَ بحضوره هذه السَنة لأسباب أمنيّة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة