Advertise

 
الخميس، 18 يناير 2018

شهيد جنين هو أحمد إسماعيل محمد جرار

0 comments
 أكدت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس، أنّ شهيد جنين هو أحمد اسماعيل محمد جرار (31 عاماً).

وقالت عائلة أحمد نصر جرار في اتصال هاتفي مع أحد المقربين لها، إنّ " ابننا لم يُستشهد ولم يٌصب بأي أذى وقد انسحب هو وبعض رفاقه من المكان قبل وصول قوات الجيش الصهيوني".

وأضافت العائلة، أنّ "الأخبار التي تتحدث عن استشهاده صدرت من الاحتلال لكي يقوم أحمد بالاتصال بعائلته واخبارهم أنه بخير، والاحتلال يقوم باصطياده هو ورفاقه والعائلة تنفي استشهاد ابنها".

وكانت والدة جرار خلال تصريحاتٍ صحفية لها قالت أنها "شاهدت جثمان شهيد ملقى على الأرض لكنني لم أعرفه، والجيش منعوني من الاقتراب ولم اعرفه".

وفي وقتٍ لاحق أكدت جرار، أنّ ابنها أحمد لم يكن متواجد في البيت لحظة اقتحام قوات الاحتلال للمنطقة حيثُ غادره قبل نصف ساعة تقريباً ولم تعرف عنه أي معلومات حتي اللحظة".

ولا زالت الأنباء متضاربة حول مصير الفتي جرار ورفاقه الذين نشرت قوات الاحتلال صورهم عبر وسائل الاعلام العبرية بأنّ الجش قام بعملية كبيرة في جنين فجر اليوم أطلق عليها "طنجرة الضغط" لإلقاء القبض على متهمين مطلوبين له في قتل الحاخام الصهيوني بمدينة نابلس نهاية ديسمبر 2017م

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة