Advertise

 
الثلاثاء، 30 يناير 2018

مصادر حزب الله: التعرض لبري خط أحمر ومصادر التيار: باسيل لن يعتذر والتهديد بالفتنة ما بيمشي معنا

0 comments

أكّدت مصادر "​حزب الله​" لصحيفة "الجمهورية"، أنّه "لم يعد ينفع ​النأي بالنفس​ وسقَطت كلّ الوساطات بعد كلام وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​، فما حصل لم يكن في الحسبان، والتعرّض لرئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ خط أحمر".

وشددت مصادر ​التيار الوطني الحر​ في حديث إلى "الأخبار" على ان "رئيس التيار ​جبران باسيل​ انه لن يعتذر عما وصف به رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، لافتة إلى أنه سيكتفي بالتعبير عن الأسف الذي أعلنه عبر "الأخبار" أمس.

ولفتت المصادر إلى ان "الاعتذار المطلوب يكون بمثابة الخضوع الذي نرفضه. نحن نعتذر بأدائنا لا بناءً على الطلب". وأكدت انه "مستعدّون لإرشاد ​حركة أمل​ إلى مناطق محددة ليهاجموها. التهديد بالفتنة ما بيمشي معنا".

من جهتهم، أشار بعض المسؤولين في التيار إلى ان "المواجهة مع بري تفيد التيار شعبياً، لكنها ستؤدي إلى تعطيل ​الحكومة​، و​المجلس النيابي​، والمتضرر الأول في هذه الحالة هو العهد، والثاني هو رئيس الحكومة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة