Advertise

 
الاثنين، 22 يناير 2018

النيابة العامة الإسبانية تطالب بمذكرة توقيف دولية بحق زعيم كتالونيا

0 comments


طلبت النيابة العامة الاسبانية من القاضي المكلف بالتحقيق بشأن انفصال ​كتالونيا​ إصدار مذكرة توقيف دولية جديدة بحق الرئيس السابق للإقليم ​كارليس بوتشيمون​، في حال غادر إلى ​الدنمارك​.

وفي بيان لها، اوضحت النيابة العامة أنهع "في حال توجه الزعيم الانفصالي الموجود حاليا في ​بلجيكا ​ إلى الدنمارك، فإن النيابة ستطلب من قاضي التحقيق في المحكمة العليا تفعيل مذكرة التوقيف الأوروبية، ومطالبة السلطة القضائية الدنماركية بتوقيف المتهم".

وبحسب كتلته النيابية "معا من أجل كتالونيا"، من المفترض أن يشارك بوتشيمون غدا في حلقة نقاش في جامعة كوبنهاغن بعنوان "كتالونيا و​أوروبا​ على مفترق الديمقراطية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة