Advertise

 
الثلاثاء، 16 يناير 2018

بري في طهران ويحيي من يسميه "المرشد القائد"

0 comments


وصل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إلى طهران للمشاركة في مؤتمر اتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي على رأس وفد نيابي، بحسب الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

وأفادت الوكالة اللبنانية يوم الاثنين بأن الوفد النيابي اللبناني يضم النائبين، قاسم هاشم ونوار الساحلي، إضافة إلى الوفدين الإداري والإعلامي.

وكان في استقبال الوفد اللبناني في مطار طهران نائب رئيس مجلس الشورى الإسلامي أسد الله عباسي، ورئيس اللجنة الثقافية في المجلس أحمد سالك.

وقال بري في لقاء عقده بري مع رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني : "لعل المؤتمر يكون مانعا للأعداء أيضا في الوقت نفسه وخصوصا بعد الذي جرى لقطعة من السماء في الأرض وهي القدس الشريف".

واعتبر بري أن زيارته لإيران "فرصة لأتوجه إلى سماحة المرشد القائد والشعب الإيراني ومجلس الشورى الإيراني لانتصاره على الذات والفتنة وأيضا لانتصار الدبلوماسية الإيرانية فيما يتعلق بالاتفاق النووي على رغم عناد الولايات المتحدة ومشاكستها وجنونها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة