Advertise

 
السبت، 20 يناير 2018

بيان لطليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون في ذكرى مئوية القائد المعلم جمال عبد الناصر

0 comments


 
صدر عن طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون البيان التالي:

في مسار مئوية الرئيس القائد جمال عبد الناصر عقد لقاء في مقر خلية المرابطون الرئيسي ضم مسؤولي طليعة الكوادر في حركة الناصريين المستقلين المرابطون ومسؤولي لجان المناطق فيها،حيث أكدوا إلتزامهم التام بثوابت المبادئ الناصرية،وأنهم على العهد والوعد باقون أوفياء ومناضلون في سبيل تحقيق أهداف الثورة الناصرية بقيادة حامل الشعلة الناصرية الأخ المناضل ابراهيم قليلات إبن بيروت سيدة العواصم واعتبروا أن الرئيس عبد الناصر كان يشكل بشخصه وبفكره وبمبادئه الضمانة لكل ثورات التحريرية في كافة الدول العربية والافريقية والاسلامية كذلك في دول اميركا الآتينية كما أكدوا أن هذه الثورة ستبقى مستمرة بكامل الإيمان والعزيمة لأنها ثورة تتخطى الزمن في مفهومها وفي بعدها الحضاري والتحرري،ولأنها ثورة كانت وما زالت تدعو للوحدة وتنبذ كافة اشكال الطائفية والمذهبية والعرقية ورأوا أن مصر التي نعهدها خزان العروبة الذي لا ينضب ، لابد أن تبقى ثورة عبد الناصر حية فيها في كافة ابعادها السياسية والاستراتيجية، فمصر الناصرية هي الضمانة للنهوض بامتنا من كبوتها وانقساماتها التي انهكتها.
نتوجه للقائد الذي مازال حياً فينا ونطمئنه أن مبادئه وتعاليمه وأقواله بأيدي أمينة وأن مركزية الأمة مستمرة بقيادة عبد الناصر-عبد الفتاح الذي نعتبره ضمانة لمصر وللأمة العربية.
طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين - المرابطون
بيروت في ١٨/١/٢٠١٨



                 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة