Advertise

 
الاثنين، 8 يناير 2018

المياومون: قررنا الابقاء على الإعتصام وإقفال الدوائر بالمبنى المركزي

0 comments


لفتت لجنة ​العمال المياومين ​ وجباة الإكراء في شركة كهرباء لبنان إلى أنه "بعدما سدت آفاق الحلول وأصبحت قضيتنا في مهب الريح وحيث أيقنا بأن قضيتنا في آخر الأولويات وليس هناك عمل جاد لحلها، قررنا الإبقاء على الإعتصام وتوقيف الأعمال وإقفال الدوائر في المبنى المركزي وكافة المناطق واللجنة بصدد التصعيد على كافة المستويات حتى أخذ القرار بإقفال المبنى المركزي بشكل تام مع برنامج تحركات على الأرض في أماكن نحددها في الوقت المناسب".

وفي بيان لها، أشارت اللجنة إلى انه "فيما خص الإجتماع الذي سيحصل غدا بين وزير المال ​علي حسن خليل​ ووزير الطاقة والمياع ​سيزار أبي خليل ​ بخصوص مسألة الزيادات التي تطالب بها نقابة المستخدمين وحيث علمنا بأن وضعها قد بت بشكل إيجابي فنطلب من حسن خليل وأبي خليل حل أزمة المياومين وقضيتهم إسوة بالمستخدمين وبسلة واحدة وتضميد هذا الجرح النازف منذ سنوات وستبقي اللجنة إجتماعاتها مفتوحة لأخذ القرار الجريء والحاسم لجنة العمال المياومين وجباة الإكراء".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة