Advertise

 
الأربعاء، 31 يناير 2018

شويغو: الطائرات المسيرة تتيح لنا السيطرة على جميع الأراضي السورية

0 comments


أكد سيرغي شويغو، وزير الدفاع الروسي، اليوم الثلاثاء، أن الطائرات المسيرة تتيح للعسكريين الروس السيطرة على جميع الأراضي السورية.

وفي مؤتمر عقد داخل مقر وزارة الدفاع الروسية حول تعميم نتائج أداء القوات المسلحة الروسية في سوريا، ذكر شويغو أن حوالي 70 طائرة مسيرة، ومنها "فوربوست" "وأورلان-10" تؤدي مهامها يوميا في الأجواء السورية.

كما أشار وزير الدفاع إلى دور القوات البحرية الروسية في تحقيق أهداف العملية، قائلا إن مجموعات السفن الحربية الروسية نفذت 171 مهمة قتالية، وقامت سفن وغواصات روسية بتوجيه 100 ضربة دقيقة بصواريخ "كاليبر".

وأضاف شويغو أن الطائرات التي أقلعت من الطراد "الأميرال كوزنيتسوف" الحامل للطائرات (الذي كانت مشاركته في عملية القوات الروسية في سوريا أول تجربة قتالية له) نجحت في تدمير 1252 موقعا تابعا للإرهابيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة