Advertise

 
الأربعاء، 17 يناير 2018

روحاني باستقبال رئيس برلمان قطر: لا نسمح بالضغط على القطريين

0 comments
قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، الثلاثاء، إن باده لطالما وقفت وستقف إلى جانب الشعب والحكومة القطرية على حد تعبيره، وذلك خلال استقبال رئيس البرلمان القطري، أحمد آل حمود.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية على لسان روحاني قوله: "إن إيران وقطر كانتا ولازالتا ترتبطان بعلاقات طيبة ووقفتا جنبا إلى جنب في مختلف الظروف،" مشددا على أن "ممارسة الضغوط على قطر بأي شكل من الاشكال مرفوضة وإذا كانت هناك خلافات بين دول المنطقة سيما بين دول الجوار يجب تسويتها من خلال اجراء الحوار."

وتابع قائلا: "إن الارادة السياسية للجمهورية الاسلامية الايرانية قائمة على توثيق التعاون وتوطيد العلاقات الشاملة مع قطر معلنا بذلك استعداد إيران للتعاون معها في شتي المجالات وإنها لا تسمح بان يتعرض الشعب القطري المسلم للضغوط غير العادلة."

ونقلت الوكالة الإيرانية عن رئيس البرلمان القطري أنه "أشاد خلال هذا اللقاء بمواقف الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاه قطر وما قدمت لها من الدعم سيما عندما كانت تمر بظروف صعبة وأعرب عن ارتياحه للعلاقات الودية بين قطر وإيران والقائمة على مبدأ حسن الجوار،" مؤكدا على أن "قطر تقف بوجه المؤامرات بمزيد من الاقتدار وذلك بدعم من اصدقائها سيما إيران."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة