Advertise

 
الجمعة، 5 يناير 2018

الرئاسة التركية: لا يمكن لتنظيم إرهابي تمثيل الشعب السوري في سوتشي

0 comments

أكد المتحدث باسم ​الرئاسة التركية​ ​إبراهيم قالن​ ردا على سؤال بشأن ما إذا كان "​حزب العمال الكردستاني​" سيشارك في ​مؤتمر الحوار السوري​ المزمع عقده في منتجع ​سوتشي​ ب​روسيا​ أنه "لا يمكن لمنظمة إرهابية تمثيل ​الشعب السوري​".

وفي مؤتمر صحفي عقده في مقر الرئاسة التركية بالعاصمة ​أنقرة​، اوضح قالن أن "هذا الحزب لا يمثل ​أكراد سوريا​، و​تركيا ​ تدرك جيدا كيف مارس هذا التنظيم الظلم لتوسيع رقعة الأراضي التي يسيطر عليها، والإعلام الغربي ربما يتجاهل انتهاكات هذا التنظيم، لأنّ ممارساته جزء من خطة أميركية تنفّذ حاليا".

وأشار إلى أن "مؤتمر الحوار السوري سيعقد في سوتشي يومي 29 و30 كانون الثاني الحالي"، لافتاً الى أن "قرار انعقاده اتُخذ في إطار مباحثات أستانة حول سوريا".

وأكد قالن أن "الأمر الذي نتفق حوله في مباحثات أستانة هو موافقة الدول الثلاث الضامنة تركيا، روسيا،إيران على الأشخاص والمجموعات التي ستشارك في مؤتمر سوتشي، وأن تكون هذه المجموعات شرعية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة