Advertise

 
الخميس، 4 يناير 2018

الاتحاد الأوروبي يدين توجه الكنيست نحو إقرار قانون يسمح بإعدام فلسطينيين

0 comments


أدان الاتحاد الأوروبي مصادقة الكنيست الصهيوني في القراءة التمهيدية على مشروع قانون الإعدام بحق الفلسطينيين المدانين في تنفيذ عمليات ضد الكيان.

ووصفت بعثة الاتحاد الأوروبي في فلسطين المحتلة في بيان صدر يوم الأربعاء هذه الخطوة بـ"المهينة وتتعارض مع الكرامةِ الإنسانية" و"قصاص غير إنساني ليس له أي تأثير رادع".

وأضافت البعثة أن قانون الإعدام "يسمح بحدوث وضع قد يرتكب فيه القضاء خطأ قاتلا لا عودة عنه".

من ناحية أخرى رحبت البعثة بالتوجه العالمي نحو إلغاء عقوبة الإعدام، فقد ألغى أكثر من ثلثي الدول الإعدام سواء في القانون أو في الممارسة العملية.

وسبق أن وافق كنيست العدو في القراءة التمهيدية على مشروع القانون المقدم من حزب "إسرائيل بيتنا" والقاضي بتطبيق عقوبة الإعدام بحق منفذي عمليات ضد كيان الإحتلال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة