Advertise

 
الخميس، 4 يناير 2018

الفرنسيون ينتقدون زوجة ماكرون ويشبهونها بماري إنطوانيت

0 comments


تعرضت "بريجيت" زوجة الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​ للسخرية بسبب كسر ​بروتوكول​ سائد في الأوساط الرئاسية الفرنسية، ويفرض البروتوكول على السيدة الأولى أن تقف خلف الرئيس وليس إلى جانبه ولا أمامه، وقال منتقدوها بسخرية إنها تتصرف كملكة ​فرنسا​ ماري إنطوانيت التي حكمت البلاد قبل الثورة الفرنسية.

وبعد 8 أشهر من انتخاب زوجها رئيسا لفرنسا، يبدو أن السيدة الأولى ترفض بشكل قاطع أن تكون في مكان متراجع عن زوجها.ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن بريجيت قولها لإذاعة فرنسية إن "​المرأة ​ لا يجب أن تكون في الخلف" مشيرة إلى البروتوكول القديم الذي لا يزال سائدا في فرنسا، وقال أحد المنتقدين لصحيفة "التايمز" البريطانية "أصبح أكيدا الآن، إن "بريجيت ماكرون" ليست منتخبة، هي تعتبر نفسها ملكة فرنسا، في حين اعتبر البعض أن ما تتعرض له يندرج في إطار التمييز الجنسي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة