Advertise

 
الثلاثاء، 9 يناير 2018

الجيش السوري: ثلاثة هجمات صهيونية قرب دمشق

0 comments
 قال الجيش السوري في بيان أذاعته وسائل الإعلام الرسمية إن العدو الصهيوني هاجمت الأراضي السورية ثلاث مرات يوم الثلاثاء بالطائرات وبإطلاق صاروخين أرض/أرض.

وقال البيان ”قام طيران العدو الصهيوني... فجر اليوم بإطلاق عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة القطيفة بريف دمشق وتصدت لها وسائط دفاعنا الجوي وأصابت إحدى الطائرات“.

وأضاف البيان أن العدو الصهيوني أطلقت فيما بعد صاروخين أرض/أرض ”من الجولان المحتل تصدى لهما دفاعنا الجوي وأسقطهما“.

وذكر أنه في وقت لاحق أطلقت الطائرات الصهيونية أربعة صواريخ ”من طبريا تصدت لها وسائط دفاعنا الجوي ودمرت صاروخا وسقط الباقي قرب أحد المواقع العسكرية ما أدى إلى وقوع خسائر مادية“.

وامتنعت متحدثة باسم الجيش الصهيوني عن التعقيب على البيان السوري. ورغم أن قائد سلاح الجو العدو الصهيوني كشف في أغسطس آب أن طائراته هاجمت مواقع في سوريا حوالي 100 مرة فإن سياسة العدو الصهيوني عموما تقوم على عدم نفي أو تأكيد مثل هذه العمليات.

وقد تعهد العدو الصهيوني بمنع استخدام الأراضي السورية لإقامة قواعد لإيران فيها أو لنقل أسلحة متطورة إلى جماعة حزب الله اللبنانية التي تساند سوريا.

وجددت القيادة العامة للجيش السوري في البيان ”تحذيرها من التداعيات الخطيرة لهذه الأعمال العدوانية“ التي قالت إنها تؤكد ”من جديد دعم العدو الصهيوني للمجموعات الإرهابية المسلحة في سوريا“. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة