Advertise

 
الأربعاء، 31 يناير 2018

تدمير رتل آليات عسكرية تركية في سوريا

0 comments
ذكرت مصادر إعلامية أن انفجارا شديدا وقع قرب بلدة عتريب على الحدود بين محافظتي ادلب وحلب السوريتين عندما سار هناك رتل آليات عسكرية تركية في يوم الثلاثين من شهر يناير/كانون الثاني 2018.

وأفادت وكالة أنباء REX أن رتل الآليات العسكرية التركية حاول الوصول إلى تل العيس في جنوب محافظة حلب.

وذكر موقع إخباري روسي أن الرتل العسكري التركي الذي سار إلى تل العيس برفقة مسلحي "هيئة تحرير الشام" ضم أكثر من 100 آلية بينها 15 دبابة.

يذكر أن الرتل العسكري التركي وصل إلى نقطة الوصول قرب تل العيس، وأن المكان الذي احتله الرتل العسكري التركي تعرض إلى قصف مدفعي.

وقامت مدفعية الجيش السوري بقصف مكان وجود الآليات العسكرية التركية حسب مصادر المعارضة السورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة