Advertise

 
الخميس، 18 يناير 2018

"لجان المقاومة": الإشتباك البطولي في جنين يؤكد تجذر خيار المقاومة والمواجهة ضد العدو

0 comments
الت لجان المقاومة في فلسطين:" بأن الإشتباك البطولي وإستبسال المقاومين في جنين يؤكد على تجذر خيار المقاومة، والجهاد ضد العدو الصهيوني ومستوطنيه في الضفة المحتلة".

وأوضحت لجان المقاومة بأن معركة جنين التي خاضها ثلة مؤمنة مجاهدة، وسطرت خلالها ملحمة بطولية في الصمود والإصرار على القتال في مواجهة جيش بأكمله ستشكل نبراساً لأجيال التحرير التي ستدوس الإحتلال وتقلعه من أرضنا المحتلة.

وزفت لجان المقاومة الشهيد المقاوم البطل أحمد نصر جرار، والذي إرتقى بعد إشتباك ملحمي ضد جنود العدو الصهيوني وقد أوقع فيهم القتلى والإصابات.

وأضافت لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني البطل في الضفة المحتلة يتمسك بالمقاومة إيماناً بأنها الأسبيل الأجدى لردع الإحتلال الصهيوني وإبطال مؤامرة التهويد وتصفية القضية الفلسطينية .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية للمقاومين الأبطال في جنين ولجموع المنتفضين الذين تصدوا لقوات الإحتلال الصهيوني في عدوانها الآثم على مدينة جنين الباسلة .

ودعت لجان المقاومة إلى توسيع دائرة الإشتباك والمواجهة مع العدو الصهيوني ومستوطنيه على إمتداد ميادين المواجهة، وإشعال الأرض لهيباً تحت أقدام المستوطنين في ضفتنا المحتلة .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة