Advertise

 
الأربعاء، 3 يناير 2018

نجاة رئيس أركان الجيش الكويتي من حادث تحطم طائرته

0 comments
 نجا رئيس الأركان الكويتي الفريق الركن محمد الخضر والوفد المرافق له، من حادث طائرة كانت تقلهم في بنغلاديش.

وتعرضت المروحية المقلة لرئيس الأركان العامة للجيش الكويتي والوفد المرافق له اليوم الأربعاء في جمهورية بنغلادش لحادث أثناء هبوطها في منطقة سيليت.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، فقد أكدت وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، نجاة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر والوفد المرافق له بعد تعرض المروحية التي تقله لحادث خلال زيارة رسمية لبنغلادش، مؤكدة أن الطائرة تعرضت لحادث بسبب حجب الرؤية إثر الضباب، ما أدى إلى هبوطها قبل المدرج واحتكاكها بالأشجار".

وقالت مديرية التوجيه المعنوي بالجيش ورئاسة الأركان العامة الكويتية، في بيان لها: "تعرضت المروحية المقلة لرئيس الأركان العامة للجيش والوفد المرافق له في جمهورية بنغلادش الصديقة لحادث أثناء هبوطها في منطقة سيليت حيث حجب الضباب الكثيف رؤية الطيار مما أدى إلى احتكاكها بالأشجار وهبوطها قبل المهبط".

وأشارت إلى، أنّ  "هذا، ولم يتم تسجيل سوى خسائر مادية وإصابات طفيفة لأحد المرافقين، وتم التأكد من سلامة الجميع ولله الحمد"، مؤكدة أن رئيس الأركان اتصل بنائبه مؤكداً سلامة الجميع، وفق البيان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة