Advertise

 
الجمعة، 12 يناير 2018

عبد الحكيم جمال عبد الناصر: هذا ما كان يوصينا به والدنا في كل الأوقات!

0 comments
 كشف نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر عن الوصية التي كان يرددها والده أمام أبنائه في كل المناسبات قبل وفاته.

وأوضح عبد الحكيم جمال عبد الناصر في حوار تلفزيوني مع الإعلامي مصطفى بكري أن والده كان يؤكد له ولإخوته أن حياتهم كأبناء رئيس الجمهورية، تعد فترة استثنائية، وأنها ليست الحياة التي سيعيشونها لاحقا.

وأشار نجل عبد الناصر إلى أن الرئيس المصري الراحل كان يؤكد لأبنائه أن مصيرهم أن يذوبوا في الجماهير، وما سيجري لهؤلاء 
سيسري عليهم.

ولفت عبد الحكيم عبد الناصر إلى أن والده كان يرفض التحاق أبنائه بالمدارس والمؤسسات التعليمية الخاصة، ويصر على أن يدرسوا في المدارس العامة.

وروى نجل الزعيم الراحل أنه كان يكتفي في المدرسة بذكر اسمه فقط، لتحاشي الكشف عن هويته أمام أساتذته والتلاميذ الآخرين، مضيفا أن أبناء عبد الناصر أحيانا كانوا يتشاجرون مع من يكشف هويتهم من أصحابهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة