Advertise

 
الخميس، 11 يناير 2018

لواء مصري يكشف عن خطة مصر لإحباط مخططات "الربيع العبري"

0 comments


أكد اللواء أحمد جاد منصور، رئيس أكاديمية الشرطة الأسبق، مساعد وزير الداخلية السابق، أن هناك مخططات صهيونية في شرق أفريقيا وسوف تزداد حدتها.

وقال في كلمته خلال فعاليات مؤتمر بيت العائلة المصرية «معا ضد الإرهاب»: أنه يوجد مؤامرات لا تنقطع لهدم المنطقة بالكامل وهناك معطيات تؤكد ذلك، هناك بعض الجهات تطلق أجنداتها باسم حقوق الإنسان للتدخل في شؤون البلاد ويستجيب لها ضعاف الأنفس.

واقترح رئيس أكاديمية الشرطة، آليات لتطوير الجهاز الأمنى لمواجهة الإرهاب، ومنها من الناحية الأمنية أنه يجب تكثيف دور أجهزة المعلومات، وتكثيف أكثر للحملات الأمنية، وتطوير الجهاز الإداري والمادي.

وطالب منصور بضرورة الانتهاء من قانون الجرائم، وقانون لحماية المبلغين والشهود والمجنى عليهم، وسرعة تعديل قانون القضاء العسكري، وقانون الإجراءات الجنائية، وتوسيع قانون القضاء العسكري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة