Advertise

 
السبت، 27 يناير 2018

قوات التحالف العربي وقوات هادي على مشارف مديرية حيس

0 comments
واصلت قوات التحالف العربي بقيادة السعودية وقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي تقدمها في الساحل الغربي اليمني، حيث باتت على مشارف مدينة حيس التابعة لمحافظة الحديدة. 

وذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم السبت، أن القوات اليمنية التابعة للرئيس عبد ربه منصور هادي، شنت هجوما مباغتا وواسعا بإسناد طيران قوات التحالف العربي أمس الجمعة، على مديرية حيس وحررت عددا من القرى والمناطق التابعة لها بدعم من القوات المسلحة الإماراتية.

وأكدت الوكالة أن الهجوم ألحق خسائر فادحة بصفوف الحوثيين في الأرواح والعتاد، بالإضافة إلى أسر عدد آخر.

هذا وتواصل قوات الجيش اليمني تقدمها باتجاه مركز مدينة حيس، وباتت على بعد حوالي 8 كيلومترات.

كما أظهرت مقاطع فيديو لقوات المقاومة الجنوبية التابعة للرئيس هادي في الساحل الغربي لليمن سيطرتها على منطقة النجيبة واقترابها من مديرية حيس التابعة لمحافظة الحديدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة