Advertise

 
الأربعاء، 10 يناير 2018

الإعلان عن أغنى أثرياء العالم

0 comments


أصبح جيف بيزوس، مؤسس شركة "أمازون" ومديرها التنفيذي، أغنى الأثرياء في العالم وفقا لوكالة بلومبيرغ (Bloomberg) الدولية.

وذكرت بلومبيرغ أن ثروة بيزوس، بلغت بحلول أوائل عام 2018، 105.1 مليارات دولار، بالإضافة إلى امتلاكه وكالة الفضاء الخاصة "Blue Origin" ودائرة النشر "The Washington Post".

وحل بعد بيزوس، ثانيا، مؤسس مايكروسوفت، بيل غيتس بثروة بلغت 93.3 مليار دولار، وثالثا، المستثمر وارن بافيت، 87.2 مليار دولار، ومؤسس الفيسبوك، مارك زوكربيرغ، حل رابعا بثروة بلغت 77.5 مليار دولار، وخامسا، الرئيس السابق لـ"Inditex " أمانسيو أورتيغا، بثروة تبلغ 76 مليار دولار.

وبلغت قيمة السهم الواحد لـ Amazon.com بتاريخ 9 يناير 2018، 1246 دولارا، الأمر الذي يعتبر ارتفاعا تاريخيا للمنصة الإلكترونية. ويمتلك بيزوس منها حوالي 79 مليون سهم.

وأصبح جيف بيزوس أغنى رجل في العالم لأول مرة في يوليو 2017، إذ قدرت مجلة فوربس ثروته في ذلك الوقت بـ 90.6 مليار دولار.

وتشير وكالة "نوفوستي" إلى أن ثروة بيزوس، هكذا، زادت خلال نصف عام بنحو 15 مليار دولار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة