Advertise

 
الثلاثاء، 9 يناير 2018

سلطات كوريا الشمالية والجنوبية بدأت اول محادثات رسمية بينهما منذ أكثر من عامين

0 comments


أعلن المتحدث باسم وزارة الوحدة الكورية الجنوبية شون هاي-سونغ، أن "سلطات ​كوريا الشمالية​ والجنوبية بدأت صباح اليوم اول محادثات رسمية بينهما منذ أكثر من عامين"، موضحا أن "المحادثات التي تجري في بانمونجوم في المنطقة المنزوعة السلاح بين شطري شبه ​الجزيرة​ بدأت في الساعة العاشرة صباحا (الاولى ت غ) بإعلان افتتاحي أدلى به رئيس الوفد الكوري الجنوبي الى هذه المحادثات".

ولفت الى أن "الجانب الشمالي عرض إرسال وفد رفيع المستوى يضم وفدا من اللجنة الاولمبية الوطنية ورياضيين ومشجعين وفنانين ومراقبين وفريقا استعراضيا للتايكواندو وصحافيين الى الالعاب الاولمبية الشتوية المقررة في بيونغ تشانغ في شباط المقبل".

من جهتها، أعلنت سيول ان ​بيونغ يانغ​ عرضت عليها إرسال وفد رفيع المستوى لحضور الالعاب الاولمبية الشتوية التي تستضيفها ​كوريا الجنوبية​ الشهر المقبل. واقترحت سيول على بيونغ يانغ ان يتم في شباط المقبل بالتزامن مع الالعاب الاولمبية الشتوية التي تستضيفها كوريا الجنوبية والتي قرر الشمال المشاركة فيها، استئناف اللقاءات بين العائلات التي فرقتها الحرب (1950-1953).

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة